نتائج مباريات سمر سلام 2012 Summerslam | اخبار سمر سلام 2012

تاريخ النشر: الاثنين, أغسطس 20, 2012 | الكاتب: HaMo Mezaty | التسميات: | التعليقات: 0
نتائج مباريات سمر سلام 2012 بالصور,نتيجة مباراة تربل اتش وبروك ليسنر في سمر سلام,نتيجة مباراة جون سينا وسي ام بانك وبيج شو,من فاز في مباراة بروك ليسنر وتربل اتش,نتيجة مباراة شيمس وديل ريو


النزال الإفتتاحي (العرض الإستباقي)
بطولة الولايات المتحدة
سانتينو ماريللا - ضد - انتونيو سيزارو

افتتح المصارعين الأوربيين بطل الولايات المتحدة الإيطالي سانتينو مارييلا ومتحديه السويسري انتونيو سيزارو العرض الإستباقي في مواجهة متوسطة المستوى على لقب البطولة.

إلّا أن الأفضلية في هذه المواجهة للنجم السويسري أنتونيو سيزارو الذي تمكن من خطف اللقب الكبير من بين يدي سانتينو الذي بائت محاولات استخدامه لضربة الكوبرا بالفشل.


النزال الثاني
تصفية الحسابات
دانييل براين - ضد - المصارع كين

أعربت المديرة العامة لعرض الرو استيائها لما فعله المصارع كين بعد خسارته المدوية والمفاجئة أمام المصارع والبطل السابق دانييل براين حين ضرب المذيع جوش ماثيوز.

حيث أفرغ كين غضبه بجوش الذي حاول إجراء مقابلة معه بعد الخسارة المذلة في سمرسلام فجر اليوم. وأكدت اي جي أنها ستتعاطى مع كين يوم غد في عرض الرو.



النزال الثالث
الخبرة تواجه الشباب
كريس جيريكو - ضد - دولف زيغلر

مهما عظمت قوة الشباب فإن الخبرة لها دورها الكبير في عالم المصارعة. هذا كان لسان حال النجم والبطل السابق كريس جيريكو في نزال ضد الفائز بحقيبة النقود الزرقاء دولف زيغلر.

حيث أجبر كريس جيريكو خصمه دولف زيغلر على الإستسلام باستخدام حركة كسر الظهر الخاصة به ليثبت من خلالها أنه لا زال قادرا على صنع الكثير والكثير.



النزال الرابع
بطولة WWE للفرق (الزوجي)
ار تروث وكوفي كينغستون - ضد - دارين يونغ وتايتوس أونيل

أعاد لنا أطراف نزال بطولة الزوجي في عرض سمر سلام 2012 فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل وفريق ار تروث وكوفي كينغستون لأذهاننا زمان الفرق القوية في WWE.

حيث أظهر كلا الفريقين تناغما فريدا أكدوا من خلاله أنه WWE في طريقها لإعادة البريق لهذا القسم. إلّا أن فارق الخبرة بين الفريقين كان العامل الأبرز الذي مكّن ار تروث وكوفي كينغستون من الحفاظ على لفبها كأبطال.



النزال الخامس
بطولة القارّات
ري مستريو - ضد - ذا ميز

أمتع البطلين ري مستريو وذا ميز الجماهير في مواجهتهما القوية في عرض سمر سلام الذي أقيم فجر اليوم في عرض سمر سلام على لقب بطولة القارّات.

حيث تمكن حامل اللقب ذا ميز من الحفاظ على لقبه بعد ضربة تحطيم الجمجمة لخصمه العنيد ري مستريو. وبهذا أكد ميز أن فوزه بهذا اللقب لم يكن عن طريق الصدفة.


النزال السادس
بطولة العالم للوزن الثقيل
البرتو دلريو - ضد - شيمس

أثبت المحارب السلتي شيمس أنه بطل من طراز رفيع جدا عندما تمكن من الحفاظ على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض سمر سلام 2012.

حيث استغل شيمس ذكاءه وقوة ملاحظته للفوز بالنزال الكبير الملتهب الذي جمعه بخصمه المكسيكي "المغرور" البرتو دلريو عندما قام بسحب قدمه من على الحبال بعد تثبيته له حارما الحكم من مشاهدة هذه المخالفة التي تلغي التثبيت.


النزال السابع
بطولة WWE
جون سينا - ضد - سي ام بانك - ضد - بيغ شو

ظهر العملاق الخبير بيغ شو كما لم يظهر من قبل طوال مسيرته في WWE، حيث سيطر شو على على معظم مجريات النزال على اللقب الأغلى في عالم المصارعة.

كما أفشل بيغ شو محاولات خصميه بيغ شو وجون سينا في الإتحاد ضده، إلّا أنهما أثتبا صحة المثل القائل أن في الإتحاد قوة, حين فقد سطوته على النزال ليتبادل بعدها ثلاثتهم السيطرة.

كما أن استسلام بيغ شو بعد حركة إخضاع مزدوجة من سينا وبانك أضاف إثارة كبيرة للنزال وأجبر المديرة اي جي للدخول إلى الحلبة وإعلان قرارها بإعادة النزال.

استغل سي ام بانك بعدها حركة تحسين السلوك التي قام بها جون سينا لبيغ شو وقام بدفعه خارج الحلبة وثبّت العملاق النائم ويحافظ على لقبه كبطل لـ WWE ويثبت أنه مصارع من طراز فريد.



النزال الثامن
النزال الناري الملتهب
تريبل اتش - ضد - بروك ليسنر

أجبر المصارع الصلب تريبل اتش خصمه بروك ليسنر على خلع قفازيه اللذان يرمزان لإتحاد يو اف سي UFC والدخول إلى عالم مصارعة المحترفين في WWE بعد أن أخرجه من الحلبة مرتين في بداية النزال الناري العنيف اللذي جمعهما في الحدث الرئيسي لعرض سمر سلام 2012.

إلّا أن تريبل أخرج العملاق الحقيقي الكامن داخل بروك ليسنر بهذه الحركة. حيث سيطر بروكل ليسنر على كل أحداث النزال وأذاق تريبل اتش طعم الألم الحقيقي إلى أن وصل الأخير لمعرفة نقطة الضعف التي يعاني منها بروك ليسنر في معدته ليتبادل بعدها كلا المصارعين السيطرة ويقاوم كلاهما ضربات بعضهما القاضية.

تمكن بروك ليسنر في نهاية المطاف من حسم هذه المواجهة القوية لمصلحته بعد أن أجبر خصمه تريبل اتش على الإستسلام بعد أن أطبق على ذراعه المكسورة سابقا بقبضة كامورا التي لم يفلت منها إلّا القليل من المصارعين.

غادر تريبل اتش الحلبة بعد انتهاء النزال شاحب الوجه إلّا أن صيحات الجماهير التي هتفت بإسمه عاليا خففت عنه خسارته لهذا النزال المهم بالنسبة له.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق