اليوم 5 مباريات والأهلى والإسماعيلى ينتظران

تاريخ النشر: الاثنين, يونيو 20, 2011 | الكاتب: HaMo Mezaty | التسميات: | التعليقات: 0
ينتظر فريقا الأهلى والإسماعيلى تعثر منافسهم الوحيد الزمالك متصدر مسابقة الدورى، عندما يستضيف طلائع الجيش فى انطلاقة الجولة 25 للمسابقة، التى تعود للاستئناف بعد فترة توقف قصيرة، وينتظر كل منهما هدية الجيش وعرقلة الزمالك لإزاحته من على القمة.
وتقام مباريات الجولة الثمانية على مدار يومين، حيث تنطلق اليوم الاثنين بخمس مباريات كلها غاية فى الأهمية على مستويى القمة والقاع ولكل فريق حساباته وأهدافه من مباراته.

الأهلي
ومن المفارقات أن تقام أربع مباريات فى توقيت واحد فى السادسة مساءً، حيث يستضيف ملعب استاد المقاولون العرب مباراة المقاولون مع مصر للمقاصة وعلى ملعب ستاد السلام يستضيف الإنتاج الحربى فريق الجونة وفى الإسكندرية يلتقى سموحه مع اتحاد الشرطة، وفى السويس سيكون لقاء بتروجيت مع الاتحاد السكندرى، وختام لقاءات اليوم للجولة الـ25 على ملعب استاد القاهرة، يلتقى الزمالك مع طلائع الجيش فى الثامنة والنصف مساءً فى أهم مباريات اليوم الأول للجولة.
وتستكمل مباريات الأسبوع غدًا الثلاثاء بثلاثة مباريات أخرى لا تقل أهمية عن مباريات اليوم، حيث يستضيف ملعب استاد الإسماعيلية مباراة الإسماعيلى مع المصرى، ويلتقى وادى دجلة مع حرس الحدود على ملعب ستاد الكلية الحربية والمباراتين فى السادسة مساءً وتختتم مباريات الجولة بلقاء الأهلى مع أنبى فى الثامنة والنصف مساءً على ملعب ستاد المقاولون العرب.
وبطبيعة الحال فإن المباريات الثمانية تحظى بأهمية خاصة لجميع الفرق بعد أن اقتربت المسابقة على إعلان نهايتها وإسدال الستار على أحداث موسم كان طويل وشاق على الجميع لا سيما بعد أن توقفت المسابقة لبضعه أشهر، وأصبح لكل نقطة ثمن غال سواء على القمة المشتركة بين القطبين الزمالك والأهلى، أو فى القاع المتشابك الأطراف.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق